اوه لا ! أين الجافا سكريبت ؟
متصفح الويب الخاص بك لا يحتوي تشغيل الجافا سكريبت أو لا يدعم الجافا سكريبت .الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك لعرض الموقع بشكل صحيح ، أو الترقية إلى متصفح ويب يدعم الجافا سكريبت .

أخيرا.. هواوي تبدأ بنشر نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS على هواتفها

أخيرا.. هواوي تبدأ بنشر نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS على هواتفها

أخيرا.. هواوي تبدأ بنشر نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS على هواتفها


 

أخيرا.. هواوي تبدأ بنشر نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS على هواتفها

بدأت شركة هواوي الصينية المراحل الأولى من تعميم نظام تشغيلها الجديد "HarmonyOS " و ذلك بعد المشاكل التي واجهتها في االفترة الماضية بسبب العقوبات الأمريكية القاسية عليها و التي منعتها من الحصول على التكنولوجيات الأمريكية بالإضافة إلى البرمجيات و على رأسها نظام أندرويد من جوجل و باقي خدماته.
 
 
الشركة الصينية هواوي أعلنت أن النسخة التجريبية من نظام تشغيلها HarmonyOS 2.0 الخاص بالأجهزة المحمولة أصبح متوفرا أخيرا بالنسبة للمطورين على عدد من الأجهزة، و هي Huawei P40، Huawei P40 Pro، Huawei Mate 30، Huawei Mate 30 5G، Huawei Mate 30 Pro، Huawei Mate 30 Pro 5G، Huawei MatePad Pro، Huawei MatePad Pro 5G، Huawei MatePad Pro Wi-Fi.
 
 
و للتذكير فإن أخبارا سابقة قادمة من الشركة الصينية هواوي كانت قد أشارت إلى أن أولى الهواتف التي ستستفيد من هواوي HarmonyOS 2.0 في نسخته التجريبية نجد في المرحلة الأولى الهواتف بمعالج Kirin 9000 أي هاتفي هواوي الجديدين اMate 40 و Mate 40 Pro و اللذين تم إطلاقهما في الصين في شهر أكتوبر الماضي. 
 
 
أما المرحلة الثانية فستكون خاصة بالهواتف بمعالجات Kirin 990 5G و يتعلق الأمر بهاتفي P40 و P40 Pro ثم في مرحلة ثالثة هواتف هواوي بمعالجات Kirin 990 4G و Kirin 985 و Kirin 820، فيما ستخص المرحلة الرابعة هواتف هواوي التي تعمل بمعالجات Kirin 980 و أخيرا هواتف هواوي بمعالجات Kirin 810 و Kirin 710، و ستكون النسخة التجريبية مفتوحة للمستخدمين على عدد قليل من الهواتف الذكية الخاصة بهواوي ما بين شهري يناير و فبراير من العام 2021، و ذلك قبل التوصل إلى النسخة النهائية من هذا النظام و التي لن تكون متوفرة إلا في وقت لاحق من نفس العام.

كاتب الموضوع : 

0 تعليقات

أترك تعليقاً

من فضلك سجل دخولك لإرسال تعليق.
  • لم يتم إرسال تعليقات .

التقييم متاح للأعضاء فقط.
من فضلك الدخول أو التسجيل للتصويت .
رائع ! (0)0 %
جيد جداً (0)0 %
جيد (0)0 %
معتدل (0)0 %
رديء (0)0 %
مجلة إدارة المحتوى PHP-Fusion العربية هي أفضل طريقة لصناعة مشاريع الويب التجارية أو الشخصية الخاصة بك مع أقوى بيئة يمكنك الحصول عليها. مجلة إدارة المحتوى PHP-Fusion العربية هي نظام مدمج متكامل وقابل للتطوير ، وهي نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر خفيف الوزن (CMS) مكتوب بلغة PHP يناسب أي غرض عندما يتعلق الأمر بإنتاج مواقع الويب ، سواء كنت تقوم بإنشاء بوابات ومجلات وشبكات مجتمعية أو مواقع شخصية.