اوه لا ! أين الجافا سكريبت ؟
متصفح الويب الخاص بك لا يحتوي تشغيل الجافا سكريبت أو لا يدعم الجافا سكريبت .الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك لعرض الموقع بشكل صحيح ، أو الترقية إلى متصفح ويب يدعم الجافا سكريبت .

إليك هذه الخدمة لإضافة مربع دردشة لموقعك من الشبكات الإجتماعية الخاص بك مجانا

ز
زاد العرب مرسلة منذ 11 شهورالبرمجيات
إليك هذه الخدمة لإضافة مربع دردشة لموقعك من الشبكات الإجتماعية الخاص بك مجانا

قد يبدو من الرائع التواصل مع زوار موقعك و الدردشة معهم من خلال مربعات الدردشة الإجتماعية المضمنة في موقعك. سيساعد ذلك متابعيك في تحقيق أقصى استفاذة ممكنة من موقعك. إذا كنت تبحث عن خدمة لإدراج مربع الدردشة في صفحة الويب الخاص بك، فاليوم سنقدم لك أداة Free Chat. وهي خدمة تتيح لك إنشاء مربع دردشة من شبكات اجتماعية مثل Snapchat و Line و WhatsApp و Instagram و Telegram وغيرها. الخدمة تتيح أيضا تخصيص شكل و مظهر مربع الدردشة بالكامل، كما يتيح أيضا دمج قنوات الوسائط الاجتماعية الخاص بك. بالإضافة إلى اختيار حسابات الوسائط الاجتماعية التي تريد الاتصال بها، يتم منح المستخدم خيارًا لتحديد الحساب الذي يريده. ويمكنك إعادة تخصيص أداة الدردشة تمامًا عن طريق إضافة صورتك الخاصة و شعار الشركة وغيرها. كما أن تثبيت الأداة على الموقع يعد أمرًا بسيطًا، حيث يكفي فقط إضافة بضعة أسطر من التعليمات البرمجية. ويمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد عرض مربع الدردشة على إصدار سطح المكتب للموقع أو إصدار الهاتف المحمول.

 

في البداية، ستحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي للخدمة، و تحديد قنوات المراسلة. ويكفي النقر فوق الرمز لإضافتها. ثم بعدها ستقوم بإدخال المعلومات ذات الصلة بما اخترته. على سبيل المثال، إذا حددت WhatsApp، ستقوم بإضافة رقم هاتفك.

 


الآن يمكنك الانتقال إلى القسم التالي لتخصيص شكل ومظهر النافذة المنبثقة. و يمكنك تغيير رسالة الترحيب وتحميل شعار الشركة وصورة الشخص.

 

 

في الأخير يمكنك تحديد لون المظهر وموضع الرمز ونص Call To Action. بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد إظهار مربع الدردشة على سطح المكتب أو إصدار الجوال من موقع الويب.

 

 

بعد الانتهاء من المراحل السابقة، يمكنك ببساطة توليد الرمز ثم إضافته إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم WordPress، فيمكنك استخدام المكون الإضافي Insert Header and Footer، و إضافة الكود الذي تم إنشاؤه في قسم Header الخاص بموقعك الإلكتروني. و إذا نجحت العملية، ستبدأ النافذة المنبثقة في الظهور للزوار على موقع الويب الخاص بك بدون مشاكل.

 

 

الكاتب: سليمان المودن

0 تعليقات

أترك تعليقاً

من فضلك سجل دخولك لإرسال تعليق.
  • لم يتم إرسال تعليقات .

التقييم متاح للأعضاء فقط.
من فضلك الدخول أو التسجيل للتصويت .
رائع ! (0)0 %
جيد جداً (0)0 %
جيد (0)0 %
معتدل (0)0 %
رديء (0)0 %
مجلة إدارة المحتوى PHP-Fusion العربية هي أفضل طريقة لصناعة مشاريع الويب التجارية أو الشخصية الخاصة بك مع أقوى بيئة يمكنك الحصول عليها. مجلة إدارة المحتوى PHP-Fusion العربية هي نظام مدمج متكامل وقابل للتطوير ، وهي نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر خفيف الوزن (CMS) مكتوب بلغة PHP يناسب أي غرض عندما يتعلق الأمر بإنتاج مواقع الويب ، سواء كنت تقوم بإنشاء بوابات ومجلات وشبكات مجتمعية أو مواقع شخصية.